قبائل بني حشيش تسيّر قافلة عنب للمرابطين في الجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 30-08-2020 سيّرت قبائل مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم القافلة الثانية من العنب بمناسبة إحياء ذكرى عاشوراء تحت شعار " هيهات منا الذلة" .

وخلال تسيير القافلة بحضور مدير مكتب محافظ صنعاء صدام الفصيح وأمين عام محلي المديرية ابراهيم الجيلاني وحشد كبير من مشائخ ووجهاء المديرية...أكد المشاركون أن هذه القافلة وغيرها من قوافل المدد الشعبية تعكس وفاء وتلاحم اليمنيين لمواجهة العدوان. وأكد عضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل المحافظة جبران غوبر ومدير مكتب التربية هادي عمار ومدير المديرية محمد القاضي أن جرائم حرب العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيده إلا إصراراً في مواجهته والاستمرار في رفد الجبهات بكل غال ونفيس. واعتبروا هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مشيدين بالتضحيات التي يسطرونها في مواجهة العدوان. وأعلن أبناء وقبائل بني حشيش استمرار النفير العام والتحشيد والتعبئة ومواصلة صمودهم ووقوفهم صفًا واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعلن عن مبادرة تنهي جميع الجبهات العسكرية بمحافظة تعز وتجنيبها الصراع
أعلن فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، عن تقديم مبادرة تنهي كل الجبهات العسكرية من جميع الأطراف بمحافظة تعز، بما يسهم في استقرار المحافظة وتجنيبها الصراع. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600020
Too many connections