تشييع جثامين كوكبة من الشهداء في شبام كوكبان بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 30-08-2020 شٌيعت بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت أمس في موكب جنائزي جثامين الشهداء عبدالله ناصر يحيى أحمد الشاوش ومحمد علي محمد حسن الحيد ومحمد حسن حسن يحيى سعيد نشوان وعبدالله أحمد هادي الماوري والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

وفي مراسم التشييع بحضور محافظ المحافظة فيصل أحمد حيدر ورئيس محكمة الاستئناف القاضي محمد المتوكل وعضو مجلس النواب عمار خميس ورئيس مصلحة شؤون القبائل الشيخ حنين محمد قطينة ومشرف المحافظة عزيز عبدالله الهطفي، أشاد المشيعون بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية. وأكدوا أن تضحيات الشهداء ستتحرر الأرض اليمنية من الغزاة والمحتلين، كما ستحرر اليمن من التبعية والإرتهان الخارجي .. مشيرين إلى أن أبناء المحويت ماضون على ذات الدرب الذي مضى عليه الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر. فيما أكد أقارب الشهداء الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات في مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي وأدواتها. شارك في التشييع وكيلا المحافظة عبد الحميد أبو شمس وحسين عركاض ونائب مدير أمن المحافظة قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد الركن حسين قناف ومسئول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة رعاية أسر الشهداء تعلن صرف نصف راتب لجميع أسر الشهداء والمفقودين
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء عن صرف نصف راتب شهر نوفمبر من العام 2018م لجميع أسر الشهداء والمفقودين بإجمالي مليار و220 مليون ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607861
Too many connections