الاطلاع على الخدمات في مستشفى الميثاق بمديرية بلاد الطعام بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 30-08-2020 أطلع وكيل أول محافظة ريمة محمد بلغيث الحيدري اليوم على مستوى تقديم الخدمات الصحية في مستشفى الميثاق بمديرية بلاد الطعام.

و استمع وكيل المحافظة من مدير المستشفى الدكتور منصور التهامي ، إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى وأهم الاحتياجات اللازمة، وكذا تجهيز قاعتين بالمستشفى لاستكمال دراسة تخصص التمريض لفرع الكلية بالمديرية. وأكد الوكيل الحيدري أهمية الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وبما يسهم التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار. وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات في المستشفى وتوفير الاحتياجات اللازمة للمرضى .. مؤكداً أهمية استكمال وتجهيز قاعات الدراسة الخاصة بالتمريض وبما يسهم في تخفيف معاناة أبناء المديرية. ونوه بجهود كوادر المستشفى واستمرارهم في أداء واجبهم الإنساني في خدمة المواطنين رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .. داعيا المنظمات إلى توسيع أنشطتها الصحية وتزويد القطاع الصحي بالمحافظة بالمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
زيارة الجرحى في مستشفى فلسطين ومركز شعوب بأمانة العاصمة
اطلع مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد الركن علي أبو حليقة ومعه نائب مدير ديوان عام الوزارة العميد الركن مجاهد السهاقي على أحوال الجرحى من أبطال الجيش الذين يتلقون العلاج في مستشفى فلسطين ومركز شعوب لرعاية الجرحى. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607596
Too many connections