مناقشة سير أداء المؤسسة العامة للطرق والجسور Bookmark and Share
التاريخ : 30-08-2020 ناقش اجتماع لقيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم تقارير إنجاز المشاريع التي نفذتها المؤسسة خلال أغسطس الجاري والبرنامج المقترح تنفيذه خلال سبتمبر المقبل.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس المؤسسة المهندس أميرالدين الحوثي والمدير العام التنفيذي المهندس عبدالرحمن الحضرمي إلى الأضرار التي لحقت بشبكة الطرق جراء السيول والأمطار التي شهدتها مختلف المحافظات والتدخلات الطارئة لفروع المؤسسة لفتح الطرق وتخفيف معاناة المواطنين وضمان استمرارية حركة السير على شبكة الطرق والجسور.

واستعرض الاجتماع تقارير أداء الإدارات العامة في المؤسسة وعلى رأسها إدارة المشاريع والصيانة والجسور والأنفاق والورشة المركزية والشئون المالية والإدارية وتقارير فروع المؤسسة بشأن سير العمل بمشاريع المؤسسة وفتح الطرق المنقطعة ومعالجة وصيانة الطرق  المتضررة من السيول خلال أغسطس الجاري.

وفي الاجتماع أكد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس الحضرمي أهمية عقد الاجتماعات الدورية لقيادة المؤسسة لتقييم أداء الإدارات العامة بالمؤسسة وفروعها في المحافظات.

وأشاد بجهود العاملين بغرفة العمليات والطوارئ التي تم تشكيلها لمتابعة الأضرار في شبكة الطرق واستقبال بلاغات أعمال الطوارئ والتي تقوم فروع المؤسسة على ضوئها بالتدخل السريع لتخفيف الأضرار الناجمة عن السيول وضمان استمرارية حركة السير عليها.

وأكد المهندس الحضرمي ضرورة تفعيل فروع المؤسسة والورشة المركزية والمجمعات الإنتاجية والاستمرار في صيانة المعدات والآليات وغيرها من الأصول بما يسهم في النهوض بأداء المؤسسة خلال الفترة المقبلة.

وحث مدراء الإدارات العامة والفروع ومراكز الصيانة على مضاعفة الجهود والالتزام بتنفيذ الأعمال والمهام الموكلة إليهم وفقا للبرامج والفترات الزمنية المحددة وطبقا للمواصفات الفنية .. مؤكدا أن قيادة المؤسسة ستعمل على إيجاد حلول للصعوبات التي تواجه أدائها على مستوى الفروع والمشاريع ومراكز الصيانة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27608154
Too many connections