تشييع جثماني شهيدي الوطن والقوات المسلحة العنوة والمروني Bookmark and Share
التاريخ : 27-08-2020 شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة المقدم هايل سعيد العنوة والمقدم محمد محمد المروني واللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة في الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير ديوان وزار الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون بالمواقف البطولية للشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا أروع الملاحم وهم يتصدون بكل بسالة للبغاة والمعتدين. وأكدوا استمرارهم تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للمرابطين في الجبهات حتى دحر الغزاة والعملاء وتحقيق النصر المؤزر للوطن والشعب اليمني. جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهما الثرى في مسقط رأسيهما. شارك في التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة إسرائيلية وأهداف تابعة للعدو في منطقة أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27598347
Too many connections