مناقشة دور القطاع التجاري في تعزيز جهود التنمية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 25-08-2020 ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد البخيتي، دور القطاع التجاري في دعم جهود التنمية والتخفيف من المعاناة الإنسانية التي سببها العدوان.

وخلال الاجتماع أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور القطاع التجاري في تعزيز الاقتصاد الوطني وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وتطرق إلى التحديات في ظل الظروف الراهنة والجهود المبذولة لتجاوزها، لافتاً إلى اهتمام السلطة المحلية بإنجاح دور رجال المال والأعمال وتشجيعهم على تبني مشاريع استثمارية تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني ومكافحة البطالة.

وأكد محافظ المحافظة الحرص على تهيئة المناخات الملائمة لاستقطاب رأس المال الوطني، وتنفيذ مشاريع طموحة ذات أثر اقتصادي في مختلف المجالات.. داعياً القطاع التجاري للإسهام في إنشاء صناديق خيرية من أجل مكافحة الفقر ورعاية الأيتام.

فيما أشار رئيس الغرفة التجارية والصناعية محمد محمد داديه، إلى جهود القطاع التجاري والتحديات التي يواجهها.. مؤكداً استعداد قطاع المال والأعمال مساندة جهود السلطة المحلية في تلبية تطلعات المجتمع وفق المتاح والممكن.

حضر الاجتماع مدير مكتب الصناعة والتجارة ناجي العزي وعدد من ممثلي القطاع التجاري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27690856
Too many connections