اختتام تدريب رؤساء لجان الامتحانات على نظام الأتمتة بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 09-08-2020 اختتمت بمحافظة ذمار اليوم فعاليات ورش العمل التدريبية الخاصة برؤساء اللجان الفرعية على نظام أتمتة الامتحانات العامة.

وفي الاختتام، أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أهمية استكمال ترتيبات بدء الامتحانات العامة والعمل على تذليل الصعوبات لتسيير العملية الإمتحانية وفقاً لما هو مخطط لها.

وأكد استعداد السلطة المحلية مساندة جهود القطاع التربوي لإنجاح العملية الإمتحانية وإسناد دوره بما يعزز من جهود التطوير والتحديث في هذا الجانب.

وكان مدير مكتب التربية أحمد علي الوشلي ونائبه سعيد الغابري، أشارا إلى أهمية مضاعفة الجهود لإنجاح مهام وعمل المكتب والتقيد بالتعليمات الواردة من وزارة التربية واللجنة العليا للامتحانات.

واعتبرا اختتام الورشة بمديرية عنس، اختتاماً لمختلف الورش التي تنفذ في مختلف المديريات، وأكدا أهمية اضطلاع رؤساء اللجان الفرعية بدورهم في تدريب اللجان الفرعية والطلاب على نظام الأتمتة الإمتحاني الجديد وفقاً للطرق الإمتحانية الحديثة.

حضر الاختتام مدير إدارة التربية بمديرية عنس مطهر أبو شايع ونائبه صالح الشعوبي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27677732
Too many connections