هيئة رئاسة مجلس النواب تؤكد الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني Bookmark and Share
التاريخ : 06-08-2020 أكدت هيئة رئاسة مجلس النواب، الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق جراء الكارثة التي خلفها انفجار مرفأ بيروت.

وقالت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم إنها "تتابع وبقلق بالغ ما تعرضت له العاصمة اللبنانية من انفجار في مرفأ بيروت وما ترتب عليه من آثار كارثية أدّت إلى استشهاد العشرات وجرح الآلاف فضلا عن الخسائر المادية الكبيرة".

وأشارت إلى أن هذا الانفجار يأتي في ظل وضع اقتصادي صعب ودقيق يمرّ به الشعب اللبناني.

كما أكدت هيئة رئاسة مجلس النواب وقوفها والشعب اليمني مع شعب لبنان الشقيق في هذا الظرف الأليم وتقديم الدعم اللازم وفقا لما هو متاح رغم ما يعانيه اليمن من عدوان غاشم وحصار ظالم.

ولفتت إلى أهمية إجراء تحقيق شفاف للكشف عن أسباب هذا الحادث الكارثي.

ودعت الهيئة ، المجتمع العربي والدولي وشعوب العالم إلى إسناد الشعب اللبناني والوقوف إلى جانبه في محنته حتى يتجاوز آثار هذا الحادث.. معبرة عن ثقتها في أن الشعب اللبناني سيتجاوز هذه المحنة ويضمد جراحه ويخرج منها قوياً.

وحثت على استنهاض الهمم وتحفيز الأمة العربية وتكاتف الجهود الخيرة للوقوف إلى جانب الشعب اللبناني في محنته والتخفيف من معاناته.

وأعربت الهيئة عن خالص تعازيها، للشعب اللبناني الشقيق في ضحايا الانفجار .. متمنية السلامة والأمان للبنان وأن يحفظه الله من كل سوء ومكروه، سائلة المولى عز وجل الرحمة لضحايا الانفجار والشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الشهداء الصبر والسلوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الجهات والمؤسسات والأجهزة المركزية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494652
Too many connections