رئيس فريق المصالحة الوطنية يُهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 رفع رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي يوسف الفيشي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد الفيشي في البرقية باسمه ونيابة عن نائب رئيس فريق المصالحة وأعضاء الفريق، أن هذه المناسبة الدينية الجليلة تأتي والشعب اليمني ما يزال يتعرض لعدوان وحصار وحرب ممنهجة منذ أكثر من خمس سنوات من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات ومن ورائهما دول الاستكبار.

وأشار إلى تطلع الشعب اليمني لإنهاء المعاناة الإنسانية التي يكابدها جراء استمرار العدوان والحصار، واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وذلك من خلال إجراء مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أحد، خاصة في ظل تجلّي حقيقة المؤامرة التي يحيكها تحالف العدوان على اليمن والسيطرة على ثرواته ونهب خيراته.

كما أكد الفيشي أن الجميع اليوم مطالب بتحكيم العقل والمنطق والعودة إلى جادة الصواب، وتحقيق المصالحة الوطنية، والمبادرة في الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف الجميع.  

وحث على استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة الدينية في تعزيز الوحدة وتمتين الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على قوى العدوان والمرتزقة لشق الصف الوطني وزعزعة الأمن والاستقرار .. سائلاً العلي القدير أن يعيدها على الشعب اليمني بالخير واليٌمن والبركات، وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من استقرار وسلام وطمأنينة ومصالحة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673483
Too many connections