قيادات التلاحم القبلي في مأرب تزور المرابطين في جبهة قانية Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 زارت قيادات مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة مأرب، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وخلال الزيارة هنأ الوفد القبلي الذي تقدمه وكيل محافظة مأرب ناصر الطالبي ونائب مسؤول مجلس التلاحم بالمحافظة، الشيخ قائد نمران، المرابطين بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وعبر الوفد عن تقدير قبائل مأرب واليمن للمرابطين في جبهات العزة والبطولة، والتضحيات التي يقدمونها دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعت قيادات مجلس التلاحم، كافة مشايخ ووجهاء وقبائل مأرب والبيضاء وكافة قبائل اليمن الحرة، إلى دعم المرابطين في الجبهات، وزيارتهم في إطار حملة أعيادنا جبهاتنا، وتعزيز عوامل الصمود والثبات وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان.

من جانبهم عبر المرابطون عن العرفان لهذه الزيارة التي تعكس أصالة وشهامة قبائل اليمن، مؤكدين استمرار الثبات والصمود حتى تحقيق النصر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27621415
Too many connections