رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤساء وأعضاء مجالس النواب والوزراء والقضاء وأبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار العيدروس في البرقية إلى أن مناسبة عيد الأضحى المبارك تتزامن مع الإنتصارات الكبيرة التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة، وفي ظل إستمرار مخطط العدوان الهادفة تمزيق اليمن والنيل من وحدة نسيجه الإجتماعي والتي ستبوء بالفشل وتتحطم على صخرة صمود وثبات الشعب اليمني.

وأكد رئيس المجلس بإسمه وبإسم أعضاء المجلس، أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية واستنهاض الطاقات لإسناد جبهات العزة والكرامة وتعزيز صمودها في الذود عن الوطن.. سائلاً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27620512
Too many connections