رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة للرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1441 هـ .

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات باسمه ونيابة عن زملائه في الحكومة للرئيس المشاط وأعضاء المجلس وأبناء الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية التي تحمل الكثير من المعاني والأهداف في حياة الفرد المسلم والمجتمع الإسلامي عامة.

وابتهل إلى المولى القدير أن يجعل هذه المناسبة محطة لتعزيز روح الألفة والتأخي والتآزر بين أبناء المجتمع .

وسجل رئيس الوزراء تقديره البالغ لرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى على دعمهم ومساندتهم لحكومة الإنقاذ الوطني في جهودها المبذولة للقيام بما يمليه عليها الواجب الوطني تجاه الحد من وطأة التحديات التي فرضها العدوان السعودي الإماراتي وحصارهما وحربهما الاقتصادية على الشعب اليمني في المجالات الاقتصادية والتنموية والمعيشية وذلك في حدود ما هو متاح من إمكانيات.

ولفت إلى أن ما يحز في النفس ويبعث على الأسف أن تهل هذه الأيام المباركة هذا العام في ظل قيام النظام السعودي بمنع المسلمين من أداء هذا الركن الإسلامي العظيم.

وحيا رئيس الوزراء في البرقية صمود وعنفوان الشعب اليمني الحر الأبي في وجه المعتدين وحصارهم الآثم وكذلك الملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل في جبهات الكرامة والعزة والشرف.

واعرب بهذا الشأن عن تهانيه وتبريكاته العيدية لكافة رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين في الجبهات والثغور الذين يقدموا منذ أكثر من خمس سنوات وهم يواجهون قوى العدوان وأذنابه أروع صور البطولة والتضحية والفداء التي أذهلت العدو قبل الصديق.. سائلاً العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني في كل محافظات ومناطق اليمن الكبير والجميع ينعم بالأمن والاستقرار والسلام .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى
ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673309
Too many connections