تدشين توزيع المبالغ المالية لأبناء الشهداء بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 29-07-2020 دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ريمة اليوم بالتعاون مع فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ، توزيع المبالغ العيدية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى حسن طه ووكيل المحافظة حافظ الواحدي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله بن عبود ،اشاد امين عام محلي المحافظة حسن العمري بجهود مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة ورعايتها لأسر الشهداء وأبنائهم .

واعتبر رعاية أبناء الشهداء مسؤولية الجميع وليست محصورة على جهة معنية .. مؤكدا أن المبالغ العيدية سواء شيء بصيط أمام ما قدمه ذويهم من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

ولفت إلى أن المبالغ العيدية ستسهم في تخفيف معاناة أبناء الشهداء وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم .

بدوره أوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري إلى أن مشروع توزيع المبالغ العيدية يأتي ضمن المشاريع العيدية للهيئة تجاه أبناء الشهداء للتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل المرحلة الراهنة.

فيما أكد مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالاله حامد وممثل المؤسسة عبدالوهاب ابراهيم إلى اهتمام وحرص المؤسسة لأبناء الشهداء ومتابعة أوضاعهم ورعايتهم ودعمها المستمر وبما يمكن إدخال الفرحة على نفوسهم .

وفي سياق تم الإفراج على معسر ممن أمضى فترة المحكوم عليه على ذمة أموال خاصة ، تكفل فرع هيئة الزكاة بدفع الذي عليه والبالغة مليونين ٣٣٣ ألف ريال .

وخلال الإفراج الذي حضره امين عام محلي المحافظة حسن العمري وعضو مجلس الشورى حسن طه ووكيل المحافظة حافظ الواحدي ونائب مدير الأمن ومدير فرع الهيئة بالمحافظة علي النهاري ، أشاد الحاضرون بجهود هيئة الزكاة وفرعها بالمحافظة ودورها في صرف الزكاة في مصارفها ومنها الإفراج عن المعسرين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673463
Too many connections