لقاءان قبليان في حزم العدين وريف إب تنديداً بجرائم العدوان Bookmark and Share
التاريخ : 14-07-2020 أكد أبناء عزلة المجاهدة والشرقي والمعيظة وبني أسعد والأحكوم وجبل حريم بمديرية حزم العدين محافظة إب، استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال رداً على جرائم العدوان ومرتزقته.

وأدان أبناء العزلة في لقاء قبلي، اليوم جريمة مليشيات الإصلاح بحق آل سبيعيان في وادي عبيدة بمأرب واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية .

فيما ثمن وكيل المحافظة جمال الحميري في اللقاء الذي حضره مدير المديرية عبده عثمان صمود أبناء حزم العدين واستمرارهم في رفد الجبهات للذود عن حياض الوطن .. داعيا إلى المزيد من التحشيد في هذه المرحلة الحاسمة التي باتت فيما ملامح النصر تلوح في الأفق.

كما أعلن أبناء المربع الغربي بمديرية ريف إب النفير العام والنكف القبلي ردا على جرائم العدوان والمرتزقة بحق اﻷبرياء من النساء واﻷطفال.

واستنكروا في لقاء عقد بعزلة ريمان، استمرار جرائم العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. محملين اﻷمم المتحدة والمجتمع الدولي المسئولية الكاملة عما يتعرض له الشعب اليمني من مجازر وجرائم إبادة الجماعية .

من جانبه أشاد وكيل المحافظة قاسم المساوى بالمواقف المشرفة ﻷبناء ريف إب في التصدي للعدوان والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. داعياً الجميع إلى رص الصفوف وتعزيز الجاهزية لوضع حد لانتهاكات العدوان.

كما ألقيت كلمات أكدت في مجملها جاهزية أبناء ريف إب لتطهير مأرب من قوى العدوان والمرتزقة.. داعية أبناء وقبائل المحافظة إلى مواصلة دعم ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
797 مليار ريال خسائر قطاع التعليم العالي ومؤسساته في اليمن خلال تسع سنوات من العدوان
عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بصنعاء اليوم مؤتمراً صُحفياً لاستعراض حجم الأضرار المباشرة وغير المباشرة التي لحقت بالوزارة ومؤسساتها والجامعات الحكومية والأهلية خلال تسع سنوات من العدوان والحصار على اليمن . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561599
Too many connections