مناقشة برامج وأنشطة التعافي الاقتصادي للسلطة المحلية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 14-07-2020 ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد العنسي، برامج وأنشطة التعافي الإقتصادي للسلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة، أكد القائم بأعمال المحافظ أهمية إعداد الدراسات والخطط الفاعلة التي تسهم في تعزيز موارد السلطة المحلية.

وأشار إلى أن برامج وأنشطة التعافي الاقتصادي للسلطة المحلية من الأنشطة التي تشرف عليها اللجنة الاقتصادية العليا عبر وحدة الدعم والإسناد لبرامج التعافي الاقتصادي.

ولفت إلى أن البرامج تتضمن تطوير أساليب تحصيل الإيرادات الحكومية وإقامة موانئ برية في المداخل الرئيسية ومجمعات حكومية للنافذة الواحدة لاستكمال المعاملات وتحصيل الرسوم المحلية، وإعادة توجيه اهتمام المجالس المحلية نحو التخطيط المتوازن حسب الإمكانيات المتاحة وفق الأولويات المدروسة، وتفعيل الرقابة الرسمية والمجتمعية على المشاريع.

وحث العنسي، على العمل بروح الفريق الواحد للرفع ببيانات دقيقة عن تكلفة ومصادر تمويل أنشطة السلطة المحلية وفق النماذج التي أعدتها اللجنة الاقتصادية العليا وبموجب توجيهات وزارة الإدارة المحلية.

حضر الاجتماع مستشارا المحافظ عادل المحضري وأحمد الكبر .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582488
Too many connections