محافظ إب يطلع على سير العمل بمشروع ترميم ورصف طريق السبل Bookmark and Share
التاريخ : 14-07-2020 تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل بمشروع المرحلة الثانية من ترميم ورصف طريق السبل بمديرية الظهار.

واستمع المحافظ صلاح ووكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي خلال الزيارة من مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محسن الصبري إلى إيضاح حول الأعمال المنفذة والمنجزة والمتبقية من المشروع البالغ طولة ألف و116 متر بتكلفة 170 ألف دولار بتمويل الصندوق ونسبة إنجاز التي بلغت 40 بالمائة.

وبين المهندس الصبري أن المشروع يتضمن رصف خرساني وإعادة ترميم البندورات ومعالجة الميولات السابقة لمناطق إحتقان المياه ومعالجة مشاكل الإسفلت السابقة.

وأشاد محافظ إب بجهود الصندوق في تنفيذ أعمال الصيانة و الرصف للطريق .. حاثا الجهات المنفذة على سرعة الانجاز وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية وخلال الفترة الزمنية المتفق عليها في عقد التنفيذ على مدى خمسة أشهر.

وأكد دعم ومساندة قيادة المحافظة لمشاريع الصندوق الاجتماعي لتلبية إحتياجات المواطنين ومستخدمي الطرق من المشاريع الخدمية.

من جانبه أوضح مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية أن الصندوق ينفذ إلى جانب المشروع بمركز المحافظة، مشروع رصف حارات منطقة النزهة بمديرية الظهار بتكلفة 70 ألف دولار .. مؤكداً أن الصندوق ينفذ حاليا 53 مشروعا في مختلف المديريات موزعة على قطاعات الطرق والمياه والإصحاح البيئي وفي إطار مشاريع النقد مقابل العمل والنقد من أجل التغذية.

رافقه خلال الزيارة أمين محلي مديرية الظهار عبدالله الخولاني ومشرف المشروع المهندس محمد المرادي وضابط التنسيق بالصندوق المهندس طاهر البعداني وعدد من المعنيين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597439
Too many connections