مناقشة مستوى تحسين النظافة في أسواق مديرية سحار بصعدة Bookmark and Share
التاريخ : 14-07-2020 ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم سبل تحسين النظافة بأسواق بمديرية سحار في إطار تعزيز الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وفي اللقاء أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد البعداني أهمية تحسين مستوى النظافة بالمديرية وتوفير متطلبات العمل.

ولفت إلى الصعوبات التي تواجه الصندوق جراء شحة الآليات والإمكانات التي دمرها العدوان السعودي الأمريكي .. مبيناً أن الصندوق استطاع بدعم ورعاية محافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة الصندوق تجاوز بعض الصعوبات، خاصة ما يتعلق بتوفير عدد من الآليات وإيجاد مقرات بديلة رغم العدوان والحصار.

ونوه البعداني بدور المجلس المحلي بمديرية سحار في تعزيز جهود النظافة من خلال تنفيذ سلسلة من الحملات، بما يسهم في تحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة.

فيما أكد مدير مديرية سحار خالد الذيبان حاجة المديرية لتحسين مستوى النظافة في الأسواق ومراكز المديرية، خاصة مناطق الطلح والعند والخفجي وسوق الليل والمهاذر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581154
Too many connections