استشهاد 10جنود وإصابة 19 في كمينين غادرين للقاعدة وعناصر المشترك بمأرب Bookmark and Share
التاريخ : 23-04-2011 قال مصدر أمني بمحافظة مأرب إن عناصر إرهابية وتخريبية من تنظيم القاعدة وأحزاب اللقاء المشترك أقدمت اليوم على تنفيذ اعتداءين إجراميين غادرين على جنود من القوات المسلحة في محافظة مأرب أسفرا عن استشهاد 10 جنود وإصابة 19 آخرين.

قال مصدر أمني بمحافظة مأرب إن عناصر إرهابية وتخريبية من تنظيم القاعدة وأحزاب اللقاء المشترك أقدمت اليوم على تنفيذ اعتداءين إجراميين غادرين على جنود من القوات المسلحة في محافظة مأرب أسفرا عن استشهاد 10 جنود وإصابة 19 آخرين.

وقال مدير أمن محافظة مأرب العميد محمد منصور الغدرا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):"إن عناصر إرهابية من تنظيم " القاعدة" قامت بنصب كمين لدورية عسكرية من اللواء 107 مشاة، وهي في منطقة بين صافر وحقل ريدان النفطي وأطلقت النار على الدورية من أسلحة آلية ورشاشات معدلة مما أدى إلى استشهاد سبعة من الجنود".
وأضاف:" كما قامت مجاميع أخرى من العناصر المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك، وخاصة من التجمع اليمني للإصلاح التي تقوم بقطع طريق مأرب – صنعاء، وتمنع مرور قاطرات الغاز والمشتقات النفطية.. قامت باعتداء مسلح على دورية أخرى من اللواء 14 حرس جمهوري مما أدى إلى استشهاد ثلاثة جنود وإصابة 19 آخرين بجروح".

وأوضح مدير أمن مأرب أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بتعقب تلك العناصر الإرهابية والتخريبية التي ارتكبت الجريمتين تمهيدا للقبض عليها وتقديمها للعدالة.
واختتم تصريحه قائلا:" إن يد العدالة ستطالهم أينما اختبأوا وفي أي مكان يفرون إليه ولن يفلتوا أبداً من العقاب على هذا الجرائم الشنعاء".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584587
Too many connections