الشخصيات الاجتماعية تؤكد أن الشعب لن يخضع لمن لم يحتكم للشرعية الدستورية Bookmark and Share
التاريخ : 23-04-2011 أكدت الشخصيات الاجتماعية في اليمن أن الشعب لن يخضع لأصحاب النوايا الفاسدة التي نهبت البلاد ، ولم يؤمنوا بالحوار ولا بالمبادرات والوساطة من الأشقاء والأصدقاء ولم يحتكموا للشرعية الدستورية .

أكدت الشخصيات الاجتماعية في اليمن أن الشعب لن يخضع لأصحاب النوايا الفاسدة التي نهبت البلاد ، ولم يؤمنوا بالحوار ولا بالمبادرات والوساطة من الأشقاء والأصدقاء ولم يحتكموا للشرعية الدستورية .

واكدت كلمة الشخصيات الاجتماعية في المهرجان الجماهيري الحاشد بميدان السعبين اليوم  التي القاها الشيخ علي سنان الغولي.. أكدت مبادلة جماهير الشعب المحتشدة الوفاء بالوفاء لفخامة رئيس الجمهورية.

وقال علي سنان الغولي: يا أبناء اليمن الأوفياء يا جيش اليمن الباسل نحن نبادل   قائد المسيرة المناضل الوحدوي صاحب الصفحة البيضاء فخامة الرئيس علي عبدالله صالح  الوفاء بالوفاء .

وأشار الغولي  إلى أن الطرف الثاني إذا كان لا يؤمن بالحوار ولا بالمبادرات والوساطة من الاشقاء والاصدقاء ولا يحتكم الى الشرعية الدستورية فكيف سيحكمنا بالقوة وسفك الدماء.

وتابع: من هنا في ساحة السبعين اليوم نؤكد لأولئك الذين  قطعوا  حبل الاخوة والدين والوطن اننا لن نخضع الا لله سبحانه وتعالى، فقد تبين الخيط الاسود من الخيط الابيض وظهروا على  حقيقتهم  واعلنوا عن نواياهم اؤلئك الذين نهبوا خيرات البلاد وأفسدوا فيها والان لازالو مستمرون  في غيهم.

وأشاد الغولي  بالجموع الكبيرة المحتشدة وبالوفاء منقطع النظير من الشعب اليمني المعطاء الذي حضر الى  ميدان السبعين  في جمعة التصالح  وهي  الجمعة الخامسة  لإحتشاد ابناء اليمن  متحملين مشاق السفر تعبيراً عن تمسكهم  ودفاعهم عن الشرعية الدستورية  والنظام والقانون والامن والاستقرار من اجل اليمن كل اليمن  لا من اجل الاموال المدنسة.

وجدد الغولي  أن ابناء الشعب بمختلف شرائحهم سيقفون مع الشرعية الدستورية ومع الامن والاستقرار وقائد المسيرة الرئيس علي عبدالله صالح .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوّجه خطاباً مهماً لأبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك
وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى خطاباً مهماً لكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك 1445هـ .. فيما يلي نصه:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565424
Too many connections