رئيس الوزراء يؤكد الحرص المشترك على توطيد العلاقات الثنائية مع اثيوبيا Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2011 استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم سفير جمهورية إثيوبيا الجديد لدى اليمن حسن عبدالله علي، وذلك للتعارف.

جرى في اللقاء مناقشة علاقات التعاون بين اليمن وإثيوبيا وأولوياتها الراهنة، وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بالمجال الاقتصادي التجاري والاستثماري، وتنمية المصالح المشتركة بما ينسجم وطبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.

وأكد الدكتور مجور خلال اللقاء على الحرص المشترك على توطيد وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وأعرب عن ترحيبه بالسفير الإثيوبي، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في مهامه بخدمة علاقات التعاون بين الشعبين الصديقين، مؤكدا أنه سيحظى بكل أشكال الدعم من قبل الحكومة وأجهزتها المختلفة بما من شأنه تأكيد دوره المنشود في تعزيز العلاقات الثنائية ذات الطابع المتميز التاريخي.

من جانبه نوه السفير الإثيوبي إلى العلاقات الإثيوبية اليمنية، وما تشهده من تطور مستمر، مؤكدا أنه ومن خلال موقعه سيبذل قصارى جهده في تعزيز هذه العلاقات بما ينسجم والمستوى المتطور الذي يشهده التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الصديقين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557414
Too many connections