محافظ الضالع ينفي انضمام أعضاء المجالس المحلية للإعتصامات عدى المحسوبين على المشترك Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 نفى محافظ الضالع علي قاسم طالب ما رددته بعض وسائل الإعلام من انضمام أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة للاعتصامات التي تتبناها أحزاب اللقاء المشترك في محاولة للانقلاب على الشرعية الدستورية.

وقال المحافظ طالب في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ): "إن من انضم إلى هذه الاعتصامات والمسيرات هم بعض أعضاء المجالس المحلية من المحسوبين على أحزاب اللقاء المشترك وخصوصا حزبي الإصلاح والاشتراكي فقط".

ودعا محافظ الضالع وسائل الاعلام إلى تحري المصداقية وعدم المبالغة وتزييف الحقائق سعيا نحو تأجيج الوضع لأهداف ومأرب سياسية.

وقال: "إن أبناء محافظة الضالع يعون المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الوطن وأمنه واستقراره وما تروجه بعض وسائل الإعلام من أنباء مغلوطة بقصد تظليل الرأي العام".

وأضاف: نثق أن اليمن معززة بالتفاف جميع أبناءها الشرفاء والغيورين على وحدة وأمن واستقرار البلاد وبحكمة القيادة السياسية ستعمل بكل ما في وسعها لتجنيب الوطن الفتنة وإخراج البلد من الأزمة الراهنة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594296
Too many connections