السفير العواضي يؤكد سلامة اليمنيين المقيمين والدارسين في تونس Bookmark and Share
التاريخ : 17-01-2011 أكد سفير اليمن في الجمهورية التونسية حسين ضيف الله العواضي, سلامة جميع أبناء الجالية اليمنية من المقيمين والطلاب الدارسين بتونس، ولم يصب أي منهم بأي مكروه جراء الأحداث التي شهدتها تونس مؤخرا.

أكد سفير اليمن في الجمهورية التونسية حسين ضيف الله العواضي, سلامة جميع أبناء الجالية اليمنية من المقيمين والطلاب الدارسين بتونس، ولم يصب أي منهم بأي مكروه جراء الأحداث التي شهدتها تونس مؤخرا.

وقال السفير العواضي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن السفارة تولي كل الرعاية والاهتمام لأبناء اليمن المقيمين والدارسين في تونس وتحرص على متابعة أحوالهم والاطمئنان عليهم، والتأكد من سلامتهم باستمرار في ظل الأحداث التي تشهدها تونس حاليا.

وأوضح أن السفارة قامت بالتواصل مع جميع الطلاب اليمنيين في الجامعات والمعاهد التونسية والبالغ عددهم (80) طالباً, واطمأنت عليهم، ومازالت تتابع أحوالهم واحتياجاتهم باستمرار، وأن جميعهم في أحسن حال.

وأشار إلى أن جميع أبناء الجالية اليمنية المقيمين بتونس يمارسون حياتهم المعتادة دون أن يتعرضوا لأي خطر، مبينا في ذات الوقت أن السفارة اليمنية تزاول نشاطها بصورة يومية وعلى مدار الساعة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية الردع الثالثة في العمق السعودي
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية توازن الردع الثالثة في العمق السعودي بعدد من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرةِ. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 19252132
Too many connections