محافظ لحج: السلطة المحلية وأجهزة الأمن لن تتهاون في ملاحقة الخارجين عن القانون Bookmark and Share
التاريخ : 17-01-2011 تمكنت أجهزة الأمن وبمساندة وحدات عسكرية من تعزيز دعائم الأمن والإستقرار في مديرية الحبيلين بردفان محافظة لحج، اثر ملاحقتها للمطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون .

تمكنت أجهزة الأمن وبمساندة وحدات عسكرية من تعزيز دعائم الأمن والإستقرار في مديرية الحبيلين بردفان محافظة لحج، اثر ملاحقتها للمطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون .

وأشاد محافظ لحج محسن علي النقيب خلال تفقده اليوم للأوضاع في المديرية ،بدور أبناء ردفان لوقوفهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة والامن ومساندتهم في ملاحقة ما تبقى من العناصر المتورطة في أعمال التقطع والتخريب للممتلكات العامة وزعزعة أمن واستقرار المواطنين في مديريات ردفان.

وأكد النقيب بأن السلطة المحلية وأجهزة الأمن بالمحافظة لن تتهاون في ملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي تسعى للمساس بأمن واستقرار المحافظة وإعاقة مسيرة التنمية فيها..داعياً كافة مشائخ ووجهاء ومواطني مديريات ردفان تفعيل التعاون مع الاجهزة الأمنية لترسيخ الأمن والاستقرار بما يسهم في تسريع وتائر التنمية الشاملة في هذه المديريات.

من جانبهم عبر مشائخ ووجهاء وأعيان مديريات ردفان الأربع ومواطنيها عن ارتياحهم لعودة الأمن والإستقرار مجددا إلى مديرية الحبيلين في ضوء تواجد قوات الأمن وأداء مهامها الوطنية على أكمل وجه في التصدي للعناصر الخارجة عن النظام والقانون.

وجددوا العهد للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بأنهم سيظلون أوفياء لمكاسب الثورة والجمهورية والوحدة والوقوف الى جانب رجال الأمن والقوات المسلحة في التصدي لأية عناصر حاقدة أو مأجورة تسعى لإذكاء نار الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار والمساس بالثوابت الوطنية وتحاول بأفعالها الإجرامية المشينة الإساءة إلى الرصيد الوطني والنضالي المشرف لأبناء ردفان الشرفاء.

رافق محافظ لحج في هذه الزيارة وكيل أول المحافظة لشئون مديريات ردفان الأربع عبدالله ناصر مثنى وعضو مجلس النواب خالد شائف وعدد من القيادات الأمنية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة و28 غارة للطيران بأربع محافظات
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما أستشهد مواطن وأصيب خمسة آخرين بقصف مدفعي سعودي على مناطق حدودية بصعدة ؛وشن الطيران غارات على أربع محافظات خلال ال24 ساعة الماضية ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21022503
Too many connections