رئيس الوزراء يتسلم رسالة من نظيره القطري تتعلق بعلاقات التعاون Bookmark and Share
التاريخ : 17-01-2011 تسلم رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور رسالة من أخيه رئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والتنموية.

تسلم رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور رسالة من أخيه رئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والتنموية.

قام بنقل الرسالة القائم بأعمال السفارة القطرية بصنعاء نواف العاصي المجلاد ،أثناء إستقبال رئيس الوزراء له اليوم بصنعاء، حيث جرى تناول علاقات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر في ظل الرعاية الكريمة والمباشرة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأخيه سمو الأمير حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.

وعبر الدكتور مجور عن تقديره لما تضمنته الرسالة من مشاعر أخوية فياضة والتأكيد على الحرص المشترك على تعزيز أواصر العلاقات اليمنية القطرية وحمل المسئول القطري نقل تحياته إلى أخيه رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق دوام الرفعة والإزدهار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قوى العدوان تصعّد خروقاتها لاتفاق الحديدة وغارات للطيران على صعدة وعسير
صعّدت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استشهد مواطن وأصيب آخر إثر تعرضهم لاعتداء من قبل جيش العدو السعودي وشن الطيران المعادي غارات على محافظتي صعدة وعسير....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21022327
Too many connections